منصة ميتاتريدر 4

metatrader4

تقدم ActivTrades أمكانية الحصول على منصة ميتاتريدر4 مجانا، (قد يتم تطبيق رسوم على البيانات) . وهي منصة سهلة بما يكفي لتسهُل على أي متداول غير متمرِّس تعلُّمها. كذلك تستطيع منصة ميتاتريدر 4 تلبية احتياجات المتداولين المحترفين لإدارة حسابات التداول لصالح عملائهم أو لاستخدام خوارزميات التداول المعقَّدَة.

إن استخدام ميتاتريدر 4 سوف يتيح لك قدرة الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها في اي مكان تباشر منه التداول.

ميزات
  • إنشاء الأوامر بعدة ضغطات على الزر مع ضمان تنفيذ الإحترافي
  • رسومات بيانية غير محدودة، وتسعير لحظي
  • تنفيذ السوق و وتعليق الاوامر على صفقات البيع و الشراء
  • عناوين الأخبار الاقتصادية
  • تداول المايكرو لوت والميني لوت
  • قوائم تداول متكاملة
  • مركز للبيانات التاريخية واختبار زمني للإستراتيجية
  • تنبيهات سعرية وتوقف متحرِّك
  • إمكانية التداول عبر الجوال
  • منصة تداول متعددة اللغات – متاحة بـ21 لغة
أدوات

metatrader4aمراقبة السوقMarket Watch – استخدم مراقبة السوق لمشاهدة العقود التي تتداولها وعرضها وفقًا لاحتياجاتك. اسحب العقد وافلته إما في منطقة العمل، وذلك لفتح رسم بياني جديد، أو فوق رسمٍ بياني لاستبدال الرسم البياني للعقد الحالي. لسرعة الوصول إلى الرسوم البيانية والأوامر، يمكنك تحديد عدد العقود عن طريق إنشاء قائمة من الرموزعلى ساعة السوق الخاصة بك . للحصول على إرشادات مفصلة يرجى مراجعة قسم ادارة الحسابات في الاسئلة الاكثر شيوعاً . الحد الأقصى لهذه القائمة هو 100.

 


metatrader4b

المُتَصفِّح Navigator- اطلع على جميع حساباتك واسحب المؤشرات أو أدوات المستشار الآلي أو البرامج النصية وقم بتركها مباشرة فوق الرسومات البيانية. تم تزويد ميتاتريدر مسبقًا بمجموعة كبيرة من المؤشرات التي تزيد عن الخمسين مؤشرًا. ولكن إذا احتجت الى مؤشرًا ليس ضمن المؤشرات الجاهزة، يمكنك العثور على المئات منها في مجتمع MQL.

 

 

 

 

 

 


المحطة الطرفيةTerminal – يمكنك من هنا مراجعة رصيد حسابك ومراكز التداول المفتوحة والأوامر المعلقة وتاريخ التداول وغير ذلك الكثير.

metatrader4c

تقدم لك نافذة تنفيذ الأوامر كل ما تحتاجه من معلومات للتداول. راجع الرسم البياني بالثانية وحدد مقدار التعرُّض الذي ترغبه للسوق عن طريق تغيير الحجم. كذلك يمكنك من خلال هذه النافذة الاختيار من بين الأنواع المختلفة للتنفيذ.

metatrader4d

 

التحليل الفني

التحليل الفني

ثمة مجموعة ضخمة من المؤشرات الفنية والرسومات البيانية الجاهزة التي تلبي احتياجات أكثر المحللين الفنيين احترافية. بإمكانك استخدام المؤشرات المتعددة والمجموعة اللانهائية من نوافذ الرسومات البيانية التي تغطي الأطر الزمنية الطويلة والقصيرة على حدٍ سواء في تنقيح نقاط دخول صفقات التداول والخروج منها.

metatrader4e

 

التداول عبر الجوال

التداول عبر الجوال

منصة ميتاتريدر 4 متوافرة لأجهزة Android وiPhone لتمنحك القدرة على التداول ومتابعة حسابك من أي مكانٍ تكون فيه. وقد أصبح بإمكانك استخدام هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي في استخدام الخصائص الرئيسية لمنصة التداول. يمكنك استكشاف جميع خصائص منصاتنا الجوالة من هنا.

app_store_badge google_play_badge

MetaTrader 4 على جهاز Mac

يوجد طريقتين سهلتين من اجل التداول مع نظام التشغيل Mac OS على MetaTrader 4

التداول عبر الخادم الافتراضي الخاص VPS

بتحميلك لمخدمنا الافتراضي الخاص على جهاز ماك الخاص بك لن تقتصر تجربتك على استعمال المخدم المخصص لك في أمان تام فقط بل إن هذا المخدم مزود بنسختين منصبتين مسبقا من منصتي ميتاتريدر 4 و 5

 للمزيد من المعلومات يرجى الضغط على الرابط هنا

MetaQuotes في نظام التشغيل Mac OS

MetaQuotes مطور ميتاتريدر 4 (MetaTrader 4)، يوصي بالمحكاة ويسمى واين (Wine)، سهل للاضافة والتحميل. مع تطبيق بسيط يدعى PlayOnMac، فإنه يمكن تحميل MT4 على جهاز نظام التشغيل Mac الخاص بك.

 من اجل الوصول الى دليل التحميل الرجاء اضغط هنا

وظائف إضافية حصرية

يمكن لعملاء ActivTrades أيضًا الاستفادة من مجموعة من الأدوات الحصرية المصممة لتعظيم قدرات منصة ميتاتريدر وإمكاناتها. بمجرد أن تصبح واحدًا من عملاء ActivTrades سيُتاح لك الوصول إلى أدواتٍ فريدة تهدف إلى الارتقاء بتداولاتك وتجعل من ميتاتريدر 4 منصة تداول أكثر قوة وفاعلية.

اختبر الآن حسابًا تجريبيًا وشاهد بنفسك جميع ما تقدمه منصة ميتاتريدر من مميزات.

ابدأ المحادثة

An operator is not available

ابدأ المحادثة

MetaTrader 4

Hidden link for fancybox


ActivTrades offers access to the MetaTrader 4 platform free of charge (Data charges may apply). MetaTrader 4 is very simple, and you can easily learn it and customize it, even if you are a novice trader. MT4 can also accommodate the needs of professional traders managing trading accounts for their clients or using complex trading algorithms.

With MetaTrader 4, you can have all the information you need wrapped around your work area.

  • Place your orders in a few clicks with a professional execution or use one click trading
  • Unlimited charts, real time quotes
  • Market orders and pending orders for long and short positions
  • Economic news headlines
  • Microlot and Minilot trading
  • Integrated trading statements
  • Historic data centre and strategy back testing
  • Price alerts and trailing stops
  • Mobile Trading available
  • Multilingual platform – 21 languages available

metatrader4aMarket Watch – Use it to see the contracts you trade and display them according to your needs. Drag and drop a contract in the work area to open a new chart or into a chart to replace the current contract chart. For faster access to charts and orders, you can restrict the number of contracts by creating your own watchlist. For detailed instructions check the Managing Account section in FAQs. The maximum number of contracts visible is limited to 100.




Navigator – Access all your accounts and drag and drop your indicators, expert advisors and scripts straight into your charts. MetaTrader comes preloaded with over 50 indicators. However if you need an indicator that is not preloaded you will be able to find hundreds more in the MQL community.








Terminal – Check here your account balance, open positions, pending orders, trading history and much more.

The order execution window gives you all the information you need in order to trade. Check the Tick Chart and define your desired market exposure by changing the volume. You will also be able to choose different types of orders.


If you want to trade but do not wish to do it yourself or would rather follow a professional trader you can use the community trading feature and copy signals choosing from any of the providers that currently use the MetaTrader platform to distribute their trading strategies.

Technical Analysis

There are a plethora of preloaded technical indicators and charts for even the most professional technical analyst. With multiple indicators to a limitless set of chart windows, long & short term timeframes which can be used to refine trade entry and exit points.



Mobile Trading

Mobile Trading

MetaTrader 4 is available for Android and iPhone allowing you to trade and check your account from wherever you are. Using your smartphone or tablet you can access the main features of the platform. Feel free to explore all the features of our mobile platforms here.

app_store_badge google_play_badge

MetaTrader 4 for Mac

Two simple solutions exist to trade with a Mac OS operating system on MetaTrader 4:

Trading via VPS
By installing our Virtual Private Server on your MAC, you are able to host your dedicated server in a secure environment and also access pre-installed versions of both MT4 and MT5.
Please click here for more information.

MetaQuotes on Mac OS
MetaQuotes, developers of MetaTrader 4, recommends an emulator called Wine, a free easy to install software. With a simple application called PlayOnMac, it enables the installation of MT4 on your Mac OS operating system.
Please click here to consult the manual of installation.

Exclusive Add-ons

ActivTrades Clients can also benefit from exclusive tools designed to greatly increase the potential of the MetaTrader platform. When you become a client of ActivTrades you will have access to unique tools that aim to improve your trading and make MetaTrader 4 an even more powerful trading platform.